عيش حياتك بحب نفسك وحب الاخرين


    قصيدة رائعه .. الحرامى

    شاطر
    avatar
    اسير الضياع
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 372
    تاريخ التسجيل : 16/11/2009
    العمر : 44

    قصيدة رائعه .. الحرامى

    مُساهمة من طرف اسير الضياع في الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 2:37 pm

    [b]قصيدة الحرامى للامير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد .. طبعا هذه القصيدة مشهورة جدا وهى من القصائد القلائل التى اعجبتنى صراحه لما تضمنته من معانى وكلمات حلوة جدا .. من شدة اعجابى بها رايت نشرها هنا لعل البعض لم يقراها او لم يسمع بها ..
    إحترامي .. للحرامي !!
    صاحب المجد العصامي ..
    صبر مع حنكة وحيطة ..
    وابتدا بسرقة بسيطة ..
    وبعدها سرقة بسيطة ..
    وبعدها تَعدى محيطه ..
    وصار في الصف الأمامي .. !
    احترامي .. للحرامي .. !!

    احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي ..
    صاحب النفس العفيفة ..
    صاحب اليد النظيفة ..
    جاب هالثروة المخيفة ..
    من معاشه في الوظيفة ..
    وصار في الصف الأمامي ..
    احترامي .. للحرامي .. !!

    احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي..
    يولي تطبيق النظام ..
    أولوية واهتمام ..
    ما يقرب للحرام ..
    إلا في جنح الظلام ..
    صار في الصف الأمامي
    احترامي .. للحرامي .. !!

    احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي ..
    يسرق بهمة دؤوبة ..
    يكدح ويملي جيوبه ..
    يعرق ويرجي المثوبة ..
    ما يخاف من العقوبة ..
    صار في الصف الأمامي ..
    احترامي .. للحرامي .. !!

    احترامي .. للحرامي ..
    صاحب المجد العصامي ..
    صار يحكي في الفضا ..
    عن نزاهة ما مضى ..
    وكيف آمن بالقضا ..
    وغير حقه ما ارتضى ..
    صار في الصف الأمامي ..
    احترامي .. للحرامي ..
    احترامي للنكوص ..
    عن قوانين ونصوص ..
    احترامي للفساد ..
    وأكل أموال العباد ..
    والجشع والازدياد ..
    والتحول في البلاد ..
    من عمومي للخصوص ..
    احترامي للصوص .. !! [/
    b]
    avatar
    عــالم الــورد
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 928
    تاريخ التسجيل : 14/11/2009
    العمر : 31

    رد: قصيدة رائعه .. الحرامى

    مُساهمة من طرف عــالم الــورد في الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 9:04 pm


    قصيده رائعه..
    توافق المثل اللي يقول حاميها حراميها..
    تشكر على ماشاركتنا به..
    ويبقى انتظارنا لجديدك القادم..




    _________________
    خضوع نفسي على اللي ماعرف قدري
    يحلم بها مثل حلم ابليس بالجنة
    أحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره

    avatar
    ام هادي
    نجم المنتدى
    نجم المنتدى

    عدد المساهمات : 334
    تاريخ التسجيل : 16/11/2009

    رد: قصيدة رائعه .. الحرامى

    مُساهمة من طرف ام هادي في الأربعاء ديسمبر 09, 2009 12:47 am

    مشكور على الفصيده الرائعه ويعطيك العافيه
    avatar
    ام حسن

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 07/12/2009

    رد: قصيدة رائعه .. الحرامى

    مُساهمة من طرف ام حسن في الأربعاء ديسمبر 09, 2009 2:03 pm

    يعطيك العافيه اخي على الابيات
    شكرا لك



    avatar
    اسير الضياع
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 372
    تاريخ التسجيل : 16/11/2009
    العمر : 44

    رد: قصيدة رائعه .. الحرامى

    مُساهمة من طرف اسير الضياع في الأربعاء ديسمبر 09, 2009 4:46 pm

    تسلموا على مروركم الكريم وكلماتكم الرائعه ولاعدمت تشجيعكم لى ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 18, 2018 11:16 pm